Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Le blog de mondevenir/imami hassanإمامي حسن
Le blog de mondevenir/imami hassanإمامي حسن
Menu
غريبة

غريبة

 
ماذا بعد الاشتهاء و نيل الوطر؟
أتستقلين طائرة أحلام و تنفضين السريرة
أم هي كلمات بعدما اتقدت نارا ملتهبة
تساقطت رمادا بعدما طزجت الغريبة
كان كلانا صرخا و العشق حكمته قبلة
 
الجوع تمساح يمحي المفكرة
يلوك القلب عصارة فاجرة
كذا الجهل مثل فراغ الكون
قولي لي أين التزاوج خارج المدار؟
أهديك سعة الوجود بساعة من بسمة ساهرة
عطر الخلود صهوة مسامٍّ
كنت أنت الفرس
و كنت سفينتك المبحرة

 

ماذا بعد الاشتهاء و نيل الوطر؟
أتستقلين طائرة أحلام و تنفضين السريرة
أم هي كلمات بعدما اتقدت نارا ملتهبة
تساقطت رمادا بعدما طزجت الغريبة
كان كلانا صرخا و العشق حكمته قبلة
 
الجوع تمساح يمحي المفكرة
يلوك القلب عصارة فاجرة
كذا الجهل مثل فراغ الكون
قولي لي أين التزاوج خارج المدار؟
أهديك سعة الوجود بساعة من بسمة ساهرة
عطر الخلودصهوة مسامٍّ
كنت أنت الفرس
و كنت سفينتك المبحرة
 
غريبة