Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Le blog de mondevenir/imami hassanإمامي حسن
Le blog de mondevenir/imami hassanإمامي حسن
Menu

حلمي

 

 

هذا الحلم...ـ

كساني الوانا ...ـ

و هذا الجدار رسم لي اكوانا...ـ

و هذه الثقوب شرخت لي أملا ...ـ

كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا...ـ

اهديه لمعلمي..ـ

و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي...ـ

ساستمر في حلمي...ـ

ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ..ـ

ستستمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ...ـ

آمالا ... أحلاما ... و رمانا!ـ

 

 
هذا الحلم...
 كساني الوانا ...
 و هذا الجدار رسم لي اكوانا...
 و هذه الثقوب شرخت لي أملا ...
 كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا...
 اهديه لمعلمي...
 و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي...
 ساستمر في حلمي..
 ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ...
 ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!
هذا الحلم... كساني الوانا ... و هذا الجدار رسم لي اكوانا... و هذه الثقوب شرخت لي أملا ... كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا... اهديه لمعلمي... و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي... ساستمر في حلمي.. ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ... ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!
 
هذا الحلم... كساني الوانا ... و هذا الجدار رسم لي اكوانا... و هذه الثقوب شرخت لي أملا ... كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا... اهديه لمعلمي... و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي... ساستمر في حلمي.. ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ... ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!
 
هذا الحلم... كساني الوانا ... و هذا الجدار رسم لي اكوانا... و هذه الثقوب شرخت لي أملا ... كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا... اهديه لمعلمي... و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي... ساستمر في حلمي.. ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ... ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!
 
هذا الحلم... كساني الوانا ... و هذا الجدار رسم لي اكوانا... و هذه الثقوب شرخت لي أملا ... كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا... اهديه لمعلمي... و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي... ساستمر في حلمي.. ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ... ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!
هذا الحلم... كساني الوانا ... و هذا الجدار رسم لي اكوانا... و هذه الثقوب شرخت لي أملا ... كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا... اهديه لمعلمي... و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي... ساستمر في حلمي.. ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ... ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!
 
هذا الحلم... كساني الوانا ... و هذا الجدار رسم لي اكوانا... و هذه الثقوب شرخت لي أملا ... كنت الطفل المبتسم بدحرجة الكلام رمانا... اهديه لمعلمي... و اقطفه بمراوغة ساحر وردة لمعلمتي... ساستمر في حلمي.. ساركب على الاشياء و ارقص على عري الواقع ... ستسمر حياتي برتقالا مزهرا و زيتونا و رمانا ... رمانا!!!